أخبار

لعبة Apex Legends تتوفر على Nintendo Switch الشهر القادم – تقرير

ساد الحزن لاعبي Apex Legends بعد إعلان تأجيل نسخة Nintendo Switch في أكتوبر الماضي. وقتها، خرج استوديو Respawn Entertainment مؤكدًا عدم رغبته في «التسرُّع في أي شيء» وأن ذلك هو سبب التأجيل. ولكن، يبدو أن انتظار اللاعبين قد قارب على الانتهاء.

وتجلى لنا ذلك من -ربما- الخطأ الذي قام به فريق التسويق الياباني للعبة، والذي كشف موعد إصدارها ليكون الثاني من فبراير القادم على Nintendo Switch وهو نفس موعد تدشين الموسم الثامن من لعبة Battle Royale الشهيرة هذه.

والأكثر إثارةً للاهتمام أنه قد تم تداول نفس الجملة بنفس الموعد في عددٍ من قنوات اللعبة الرسمية الأخرى، بما في ذلك القناة البرتغالية:

وكما جرت العادة، وبعدما انتشر النبأ في كل حدبٍ وصوب، عُدِّل وصف مقاطع الفيديو تلك وحُذِفَت الجملة الخاصة بموعد إصدار نسخة «نينتندو سويتش».

وعلى أي حال، يُشار إلى أن لعبة Apex Legends حصلت على تحديثٍ في السادس من شهر أكتوبر من العام الفائت، أضاف ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة كافَّة والتي يتوقع أن تشمل نسخة Switch عندما تتوفر لاحقًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق