أخبار

خرائط وأسلحة جديدة ضمن محتويات تحديث سبتمبر للعبة Halo 5

Halo-5-Guardians-Warzone-Firefight-Attack-on-Sanctum-Beam-Rifle-ds1-670x377-constrain

سبق وأن شوق استوديو 343 لاعبي Halo 5 إلى أنه سيقوم بطرح إضافة جديدة مجانية تتضمن المزيد من المحتويات التي تضمن استمرار تجربة اللعب وتغني محتوى اللعبة.

واليوم كشفت مايكروسوفت عبر مدونة Major Nelson الخاصة بمسؤول شبكة اكسبوكس لايف عن تفاصيل هذه الإضافة ومحتوياتها حيث ستحمل اسم Anvil’s Legacy وستكون متاحة بشكل مجاني للاعبي اكسبوكس ون في 8 سبتمبر وهي تتضمن مايلي:

  • إضافة ميزة البحث عن المحتوى (Content Browser) إلى طور صناعة الخرائط Forge mode التي تسمح للاعبين بالبحث بشكل اسهل عن محتويات قام مجتمع لاعبي هيلو 5 بصناعتها وهذه الميزة تدعم أيضاً تطبيق صناعة الخرائط على أجهزة PC بحيث يمكن البحث عن المحتويات التي يصنعها اللاعبون سواء لاعبي اكسبوكس ون أو PC بغض النظر عن الجهاز المستخدم.
  • إضافة خريطة جديدة تدعى Mercy لطور Arena التنافسي، وكذلك إضافة خريطة Temple ذات البيئة الصحراوية إلى طور Warzone.
  • هذه الإضافة تحمل معها 3 اسلحة جديدة إلى جانب المزيد من التصاميم الخاصة بالأسلحة والدروع إلى جانب أداة ملحقة ببعض الأسلحة تساعد على إخماد صوتها.

من ناحية أخرى كشفت مايكروسوفت أيضاً بأن تطبيق صناعة الخرائط Forge mode سيكون متاح لمالكي أجهزة PC (ويندوز 10) في 8 سبتمبر وهذا التطبيق يسمح لهؤلاء بصناعة المحتويات على حواسيبهم ومن ثم مشاركتها مع جهاز اكسبوكس ون وهذا التطبيق يتضمن خيار دعم الفأرة والكيبورد إلى جانب دعم دقة 4K.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق