أخبار

محلل يرى أن تقييمات Anthem المنخفضة سببها نسخة الحاسب


لم تحقق Anthem النجاح المرتقب على مستوى التقييمات بعدما حصلت على متوسط تقييمات 60% فقط، وفي نفس الوقت فشلت اللعبة في تحقيق إطلاق مثالي بعدما جاءت مبيعاتها في أول أسبوع مخيبة للآمال حيث تقدر بـ10% فقط من مبيعات Destiny في نفس الفترة، وبناء على ذلك بدأت التحليلات والتصريحات المختلفة من المختصين بخصوص الأداء الضعيف.
 
تقرير gamingbolt نقل تصريحات المحلل Michael Pachter من شركة Wedbush Securities حين أوضح أن Anthem تعرضت لإنتقادات عديدة وتقييمات سلبية بسبب كون المراجعات الأولية مقتصرة على نسخة الحاسب الشخصي فقط بسبب إتاحتها أولا من خلال EA Access مؤكدا أن للعبة لا تلائم الحاسب الشخصي بقدر ملائمتها للأجهزة المنزلية PS4 و Xbox One.
 
المحلل يرى أن ميزة Anthem الحقيقية هي القدرة على الطيران والمراوغة وتنفيذ الحركات البهلوانية، وهو أمر أقرب إلى قيادة السيارات والتحكم بها، وبحسب وصفه لا يلائم هذا النوع من الألعاب الحاسب الشخصي ويعمل بشكل أفضل وأدق على الأجهزة المنزلية.
 
لإثبات صحة كلامه أوضح المحلل أنه يتوقع أن تأتي تقييمات اللعبة على الأجهزة المنزلية أعلى ب10 درجات على أقل تقدير مقارنة بمتوسط تقييمات نسخة الحاسب الشخصي.
 
رغم أن مبيعات Anthem لم تكن على قدر التوقعات، إلا أنها جاءت في المركز الأول في المبيعات البريطانية للأسبوع المنصرم.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق