أخبار

Anthem لن تصل لسرعة 60 إطارا في الثانية على أجهزة PS4 Pro و Xbox One X


ينتظر مشتركي EA Access إطلاق النسخة التجريبية المحدودة من لعبة Anthem بفارغ الصبر في الفترة من 25 إلى 27 يناير الحالي، وفي ظل وجود 5 أيام فقط تفصلنا عن موعد الإطلاق، أجاب منتج اللعبة الرئيسي على استفسارات متابعيه بخصوص دقة عرض اللعبة وعدل الإطارات على أجهزة بلايستيشن 4 برو وإكس بوكس ون إكس.
 
من خلال حسابه الشخصي عبر تويتر أكد Michael Gamble منتج استديو BioWare أن فريقه فضل الاهتمام بالمؤثرات البصرية للعبة عوضا عن معدل الإطارات، تاركا الباب مفتوحا على مصراعيه لإحتمالية تعديل هذا الأمر مستقبلا على الأجهزة المحسنة بلايستيشن 4 برو وإكس بوكس ون إكس.
 
تصريحات المنتج نفت عمل اللعبة على الأجهزة المنزلية بدقة 1080 بيكسل وسرعة 60 إطار، ما يعني أن دقة العرض لن تتأثر وإنما سيعمل العنوان بسرعة 30 إطارا فقط مع إمكانية تعديل تلك الجزئية في المستقبل.

 
النسخة التجريبية من Anthem تصدر لجميع اللاعبين في الأول من فبراير القادم بمساحة 30 جيجابايت، في حين سبق وأكد استديو BioWare أن التقدم الذي يحققه اللاعبون في الديمو لن ينتقل للنسخة النهائية.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق