يشتكي بعض اللاعبين من أن الشركات تقوم عادة باقتطاع الإصدار الكامل لألعابها فتطرح اللعبة ناقصة وغير كاملة لتقوم بعد ذلك بطرح الأجزاء المقتطعة كمحتويات إضافية مما يثير غضب اللاعبين، لكن يبدو بأن مطور Anthem يرغب تجنب هذه المشكلة.
فبالرغم من أن EA سبق وألمحت إلى أن Anthem ستكون ضمن الألعاب الخدمية إلا أن منتج اللعبة Mark Darrah أرسل اليوم رسائل يطمئن بها اللاعبين، حيث أكد بأن إصدار هذه اللعبة سيكون كاملاً منذ اليوم الأول.
وأضاف بأنها ستقدم تجربة لعب متكاملة وغير ناقصة عند طرحها، هذه التجربة ستمكن اللاعبين من اللعب لشهور طويلة حتى قبل أن تبدأ الشركة بطرح إضافاتها، وتابع بالقول بأنه يعتقد بأن اللعبة ستقدم محتويات قيمة منذ اليوم الأول فهي ستضم 4 Exosuits وقصة كاملة وهذا بكج متكامل بحسب قوله وهو يعد البداية فقط.
وذكر Darrah بأنه قبل العام 2017 كان يتم طرح ألعاب خدمية بشكل غير كامل حيث كان مطورو هذه الألعاب يعتمدون استراتيجية تقديم المحتويات بشكل بطيء من أجل توسيع قاعدة لاعبي ألعابهم ولكن هذه السياسة فشلت لأن الاعبين لم يعودوا مستعدين لانتظار ما ستحمله خطط الدعم لهذه الألعاب فيتركونها.
وبحسب المنتج فهم تعلموا جيداً من هذه الأخطاء وقرروا تقديم محتوى كبير منذ اليوم الأول في Anthem بحيث يكون سبب يبقي اللاعبين متعلقين باللعبة وعندما يتم طرح إضافات لها فهذا سيكون أمر إيجابي يعزز من تجربة اللعب، وليس طرح اللعبة ناقصة من ثم انتظار الإضافات لتصبح كاملة فهي يجب أن تكون كاملة منذ اليوم الأول.
من ثم أكد Mike Gamble بأنهم سيقومون بدعم اللعبة بشكل متسارع أي أنه لن يكون هنالك فترات انتظار بين كل تحديث ضخم والآخر تتراوح من 3 إلى 6 أشهر كما حدث مع ألعاب Dragon Age أو Mass Effect إنما سيتم دعم اللعبة بشكل أسبوعي، وسبق وتم التأكيد بأن المحتويات الإضافية لقصة اللعبة ستتاح مجاناً للاعبين، ولن تحوي صناديق غنائم.