وفقًا للمخرج الإبداعي للعبة Dragon Age: The Veilguard، فقد علمت Anthem شركة Bioware أنه يجب عليها أن تلعب على نقاط قوتها.
في مقابلة جديدة مع مجلة Edge، عبر 80 Level، أوضح جون إيبلر أنه على الرغم من سعادته بالعديد من جوانب Anthem، إلا أنه يشعر أن صنع لعبة جماعية عبر الإنترنت لم يكن يمثل نقاط قوة Bioware، وتابع:
نحن استوديو تم بناؤه دائمًا حول التعمق في سرد القصص وألعاب تقمص الأدوار، أنا فخور بالعديد من الأشياء في Anthem، لقد عملت في هذا المشروع لمدة عام ونصف، ولكن في نهاية المطاف، كنا نبني لعبة تركز على شيء لم نكن بارعين فيه بالضرورة.
واصل إيبلر شرحه موضحًا:
بالنسبة لي وللفريق، كان الدرس الأكبر هو معرفة ما نجيده ثم مضاعفة ذلك، لا تشتتوا أنفسكم كثيرًا، لا تحاولوا القيام بمجموعة من الأشياء المختلفة التي ليس لديكم الخبرة للقيام بها، جاء الكثير من الأشخاص في هذا الفريق إلى هنا لبناء لعبة RPG تركز على قصة فردية.
يشار إلى أنه سيتم إصدار Dragon Age: The Veilguard هذا الخريف لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC، وسبق وتم الكشف عن مستويات الصعوبة المختلفة التي تقدمها.