أخبار

المحتويات الإضافية لقصة Anthem ستتاح مجاناً للاعبين، ولن تحوي صناديق غنائم

Anthemرغم عدم صدور لعبة Anthem هذا العام بعد تأجيلها إلى 2019 إلا أن مطورها يحرص على حضور المؤتمرات والمعارض للحديث عن لعبته وتعريف اللاعبين أكثر عليها.

فخلال حدث PAX East حضر المنتج المنفذ Mark Darrah إحدى الجلسات النقاشية ورد على بعض الأسئلة حول اللعبة، بداية أكد بأنه ليس هنالك صناديق غنائم في هذه اللعبة، لكن سيكون هنالك إمكانية لشراء بعض العناصر التزينية باللعبة بالمال الحقيقي.

وفي نفس الوقت يمكن دفع ثمن هذه العناصر بالعملة التي تكتسب أثناء اللعب، من ثم انتقل ليوضح بعض المعلومات عن المحتويات الإضافية الخاصة بقصة اللعبة، فذكر بأنهم لا يريدون قسم مجتمع اللاعبين، ويرغبون بأن يتمتع الجميع بنفس القصة في نفس الوقت لذا لن يتم حجب أي أحداث قصة عن اللاعبين الذين لا يدفعون مقابل لها، لذا ستتوفر محتويات القصة الإضافية بشكل مجاني لجميع اللاعبين.

من الجدير بالذكر أن لعبة Anthem قادمة في 22 فبراير على Xbox One,PS4 و PC، وعلمنا يوم أمس بأن النسخة التجريبية من هذه اللعبة سينطلق في فبراير 2019.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق