أخبار

ستتمكنون من نقل ملفات حفظ Anthem إلى أجهزة PS5 واكسبوكس القادمين

Anthemلعبة Anthem لم تصدر بعد لكن بما أنها تندرج ضمن قائمة الألعاب المقدمة كخدمة فهي من المقدر لها أن تعيش لفترة زمنية طويلة بحسب نشاط مطورها ودعمه لها عبر تحديثات وأحداث دورية.

وهنا بدأ اللاعبون يفكرون للمستقبل فماذا إن صدرت أجهزة الجيل القادم التي بحسب اعتقاد الكثير من المحللين قد ترى النور العام المقبل، فهؤلاء توجهوا لسؤال مطور اللعبة إن كان ينوي طرح نسخة منها للجيل المقبل.

السيد Chad Robertson أحد مسؤولي فريق BioWare تكفل بالرد على أسئلة المتابعين حيث لم يجب بشكل مباشر على السؤال لكنه كشف بأنه سيكون بإمكان اللاعب نقل ملف الحفظ الخاص به باللعبة إلى أجهزة الجيل القادم عندما يقومون بالترقية إليها.

هذا جاء عندما سأله أحد اللاعبين إن كان بإمكانه عند شراء أحد أجهزة الجيل القادم أن ينقل ملف تقدمه الذي أحرزه باللعبة على الجيل الحالي ليقول له Chad ” دائماً”.

هذا وكان المطور قد صرح بوقت سابق أنه يخطط لدعم اللعبة لمدة عشر سنوات قادمة وهنا تأتي أهمية ميزة نقل ملفات الحفظ لمن يريد الانتقال للجيل المقبل إلا إذا قرر المطور طرح نسخة خاصة بالجيل القادم من اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق