الرئيسية / أخبار / رحيل أحد مؤلفي Anthem الرئيسيين لن يؤثر على عملية تطويرها

رحيل أحد مؤلفي Anthem الرئيسيين لن يؤثر على عملية تطويرها

Anthem

من المؤكد أن مُحبي استوديو BioWare يعرفون اسم Drew Karpyshyn جيّدًا. فهو ذلك الشخص الذي كان من بين المؤلفين الرئيسيين الذين عملوا على عناوين محبوبة مثل Mass Effect 2 و Star Wars: Knights of the Old Republic. وبعد أن غادر الاستوديو قبل بضعِ سنوات، عاد Karpyshyn للعمل على مشروع الاستوديو الكندي الجديد: Anthem. لكن ما كان غريبًا مؤخرًا، هو إعلان Karpyshyn مجددًا مغادرته الاستوديو.

وأرجع المؤلف الكبير أسباب “تقاعده الثاني” من الاستوديو -على حد تعبيره- إلى عَمَلِهِ على عددٍ من المشاريع الأخرى، بما في ذلك روايات أصلية جديدة، ورواية خيالية مصوّرة يُساهم في إنشائها، كما أنه يعمل بشكلٍ حرّ في صناعة الألعاب.

وبالطبع أثار هذا القرار قلق الكثيرين من عشّاق الاستوديو وأولئك المتحمسين للعبة Anthem على وجه الخصوص؛ وذلك خِشية أن تتأثر عملية تطويرها. ولِفَض الاشتباك، خرج المدير شخصيًا Casey Hudson ليدحض كل هذه المخاوف عبر Twitter.

ستظل القصة دائمًا جزءًا مهمًا من جميع ألعاب BioWare. أكَمَلَ Drew دورهُ في المشروع، لكن مؤلفي Anthem الرئيسيين وفِرقهم مستمرون في القيام بعملٍ رائعٍ وتطوير عالم اللعبة وشخصياتها وقصتها.

إذًا لا قلق.

موعدكم مع لعبة العالم المفتوح والخيال العلمي هذه في 2019، بحسب آخر تأكيدات EA.

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.