الرئيسية / Gamescom 2018 / أسلوب لعب ممتع وسلس في لعبة BioWare القادمة Anthem (تغطية #gamescom2018)

أسلوب لعب ممتع وسلس في لعبة BioWare القادمة Anthem (تغطية #gamescom2018)

لعبة Anthem أحد أضخم ألعاب EA القادمة، لعبة تصويب من منظور شخص ثالث من تطوير BioWare، تم الإعلان عنها أول مرة في E3 2017 وفكرتها الأساسية هي اللعب التعاوني كفريق مكون من شخصيات مختلفة، تركز على المهمات التعاونية أكثر من تركيزها على القصة.

جربت اللعبة في معرض قيمزكوم على جهاز PC يعمل بكرتين شاشة اثنين من نوع 1080ti، كانت تعمل بدقة عالية (لا أذكر بالتحديد كم كانت الدقة ولكن أعتقد أنها 2160p أو 4K) ومعدل إطارات 60 إطار في الثانية، كنت ألعب بشخصية Ranger والتي تبدو هي الشخصية المناسبة للمبتدئين لبساطة التحكم والأمور التي يمكن القيام بها بعكس Colossus والذي كان ثقيلًا في حركته. يمكنك استخدام سلاح رشاش والمسدس للقضاء على الأعداء عن بعد، ضربات الضربات القريبة بعصا الصدمات، رمي القنابل لتدجميد الأعداء. بالنسبة للحركة فقد كانت سلسلة جدًا، فيمكنك الشي والركض على الأرض، الطيران باتجاه معين، الطفو في مكان ثابت في الهواء لإطلاق النار على الأعداء، القدرة على تفادي الضربات بسرعة (Evade). أخيرًا هناك الحركة المميزة (Ultimate) وكانت بالنسبة لشخصيتي هي التركيز على الأعداء وإطلاق الصواريخ عليهم.

بدأنا المرحلة بالتعلم على الأزرار والتي كانت واضحة وسهلة التحكم بالشخصية، الحركة والتنقل والتصويب والطيران كانوا سلسين جدًا ويذكرني كثيرًا بسلاسة لعبة Vanquish. لا يوجد هناك نظام للاختباء وراء الجدران مثل الكثير من ألعاب التصويب، وهذا يجعل اللعبة تركز على المواجهة والحركة السريعة والتعاون لتشتيت العدو والقضاء على العدو بسرعة. انتهت المرحلة بقتال زعيم ضخم وتفادي ضرباته بسرعة والثبات في الهواء حتى أتمكن من التصويب عليه في أماكن نقاط ضعفه، واستخدمت الحركة المميزة في النهاية للقضاء عليه.

اللعبة كانت رائعة وبرسوم جميلة جدًا، أسلوب اللعب والتحكم كانوا سلسين وممتعين وأتطلع لها في المستقبل في حال أردت أن ألعب لعبة تعاونية من منظور شخص ثالث لا يركز على القصة.

لعبة Anthem قادمة في 22 فبراير 2019 على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

شاهد أيضاً

ألعاب شهر نوفمبر 2018

في نوفمبر سيكون اللاعبين على موعد مع مغامرات مثيرة طال انتظارها وعناوين تلبي كافة الإحتياجات، ...