أخبار

بعد عام على الإطلاق المخيب، Anthem سيُعاد تصميمها وإعادة ابتكار عناصر اللعب

لعبة Anthem كانت بقائمة الألعاب التي خيبت آمالنا في 2019 وحقيقة هذا الأمر يحظى بإجماع غالبية اللاعبين لاسيما أولئك الذين استبشروا خيرا باللعبة وشعروا بحماس كبير لها من خلال العروض التشويقية.

لكن الإطلاق كان مخيب للآمال وتعرضت اللعبة للكثير من الانتقادات، وسمعنا عن محاولة BioWare إنقاذ اللعبة عبر تحديثات وتطويرات لإعادة الحياة للعبة، لكن يبدو بأن التسريبات التي انتشرت مؤخراً أن اللعبة ستحصل على إعادة تصميم شاملة صحيحة.

حيث كشف اليوم المطور بأنه سيقوم بإعادة ابتكار عناصر اللعب وسنكون أمام إعادة تطوير للعبة وليس مجرد تحديثات، وهذا جاء بعد إصغائهم لانتقادات اللاعبين على مدار عام كامل من عمرها والذين طالبوا بنظام جمع غنائم مرضي أكثر ونظام تقدم أطول ومحتوى نهاية لعبة أفضل.

لذا فإنه خلال الأشهر المقبلة سيركز المطور على إعادة تصميم تجربة اللعب ضمن أهداف محددة والعمل على تحفيز اللاعبين للمشاركة بالتحديات عن طريق جوائز أفضل، مع المحافظة على المتعة التي تمنحها اللعبة للاعبين عبر آليات الطيران والقتال في بيئات شاسعة.

وأكد المطور أنه من أجل تحقيق ذلك سيتخذ خطوة كان من المفترض أن يتخذها من فترة طويلة لناحية إعطاء فريق التطوير الوقت لاختبار كل شيء والتركيز على أسلوب اللعب أولا.

الفريق لم يحدد وقت معين ليتم فيه إعادة إطلاق اللعبة وذكر بأنه حتى يحين ذلك الحين سيتم دعم اللعبة بالأحداث وتحديثات المتجر الداخلي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق