أخبار

عدد لاعبي Anthem على اكسبوكس ون أقل من Fallout 76 وBattlefield 1

بكل آسف واجه فريق Bioware مرة أخرى الفشل الذريع مع Anthem تلك اللعبة التي كان ينتظرها الكثير من اللاعبين بحماس كبير فباعتراف EA نفسها فإن هذه اللعبة فشلت بتحقيق ما هو متوقع منها.

ويبدو بأن مسلسل فشل هذه اللعبة مستمر مع ظهور تأكيدات جديدة تبين هجر اللاعبين لها، حيث انتشر تقرير يشير إلى أن عدد اللاعبين النشطين للعبة على اكسبوكس ون انحدر بشكل هائل ليصيح الآن  2500 لاعب فقط في أمريكا الشمالية وهذا الرقم كارثي للعبة تتبع نظام الألعاب المقدمة كخدمة.

كما تم ذكر بأن أنثيم ليست حتى ضمن قائمة الألعاب الخمسين الأكثر لعباً عبر اكسبوكس لايف والتي تأتي لعبة Battlefield 1 في آخر ترتيب لها مع عدد لاعبين يتراوح بين 2500 و7500، وهذا يعني بأن أنثيم تمتلك لاعبين أقل من باتلفيلد 1 التي صدرت عام 2016 وكذلك أقل من Fallout 76 رغم أنها هي الأخرى لم تحقق النجاح الذي كانت تأمله بيثيسدا منها.

هذا وكانت أنباء قد انتشرت مؤخراً تفيد بأن EA تسعى لإنقاذ اللعبة عبر تحويلها إلى لعبة مجانية للعب وهذا سيتم الكشف عنه في E3 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق