أخبار

مطور Anthem: لا يمكن تحديد عدد ساعات اللعب اللازم لإنهاء مهامها

Anthemالشهر المقبل سيحصل اللاعبون على لعبة Anthem أحدث مشاريع فريق التطوير BioWare تلك اللعبة ستقدم تجربة أونلاين جديدة يخوض فيها اللاعبون مغامرات من نوع آخر ولكنها أيضاً ستقدم مهام قصة تربط الأحداث مع بعضها البعض وتوضح لنا حكاية أبطال اللعبة.

العديد من اللاعبين لديهم تساؤلات لم تحظى بأجوبة حتى الآن منها كم هو عدد ساعات اللعب لإنهاء مهام اللعبة؟ منتج اللعبة Mike Gamble أجاب عن هذه التساؤلات بالقول بأنه مع هذه اللعبة يصعب تحديد عمر اللعبة أو عدد الساعات اللازم لإنهاء مهامها.

فهنالك الكثير من المهمات الجانبية وكذلك قد يرغب بعض اللاعبين بأن ينتقل مباشرة لمهام القصة ويركز عليها لإنهائها أولاً من ثم ينتقل للمقرات أو المعاقل، من ناحية أخرى وجه سؤال للمنتج Ben Irving عن حقيقة الشائعات التي تقول بأن عمر لعبة Anthem سيكون مشابه لعمر ألعاب الفريق السابقة  Dragon Age و Mass Effect، فذكر Irving بأنه من الصعب مقارنة لعبتهم الجديدة بألعابهم السابقة وأعاد القول بانه من الصعب التعليق على هذا السؤال لأن ذلك يتبع أسلوب لعب كل لاعب بمفرده.

هذا ونذكر بأن لعبة أنثيم قادمة في 22 فبراير المقبل على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق