خلال حديثه مع راديو CBC، كشف المدير العام لاستوديو “بايووير” السيد “آرون فِلن” عن الطريقة التي منحتهم EA بها فرصةً لابتكار وتطوير Anthem وتخويلهم من إنشاء لعبة يمكنهم لعبها مع العائلة.
كنا نجلس مجتمعين للحديث عن آخر ألعابنا هنا في إدمونتون، وكانت Mass Effect 3. وفكرنا فقط، في أننا حصلنا على فرصة، فرصة جديدة لبناء سلسلة جديدة في هذه الصناعة بعدما سمحت لنا EA بها. أخذنا الأمور على محمل الجد، وجلسنا نفكر، “حسنًا، ما هو الممتع حفًا الآن؟”
وتابع:
حكايتي الشخصية المضحكة، هي أنني بعد أن رُزِقتُ بطفلين، أردت دائمًا أن أتمكن من لعب لعبة معهم. ولذا، هذه هي فرصتي لبناء لعبة يمكنني لعبها مع ولداي، سويًا. نحن نحب اللعب معًا الآن، وأنا أعرف أن الكثير من الناس، رجالًا ونساءً في الاستوديو، يجدون نفسهم في هذه الحالة الحياتية أيضًا. لذلك، إنه شيءٌ شبيهةٌ بتطورنا هنا، فلقد كبرنا قليلًا في السن، وأصبحنا أكثر نضجًا قليلًا عن السابق. وهذا المشروع، يمثل لنا جميعًا فرصةً لتطوير لعبة باستطاعتنا لعبها مع عائلاتنا.
يُذكر أن Anthem ستتوفر في 2018، على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.