أخبار

EA لمستثمريها: إطلاق Anthem كان تحت سقف توقعاتنا

لا يخفى على أحد حجم المشاكل التي رافقت إطلاق لعبة Anthem الممتعة تلك اللعبة التي كانت تعول عليها EA بشكل كبير لدفع عائداتها في هذه السنة المالية لكن هذا لم يحدث فالشركة كانت تتوقع سابقاً أن تبيع 5 إلى 6 مليون نسخة من أنثيم إلا أن هذا لم يتحقق.

واليوم أقرت الشركة أمام مستثمريها بأن مبيعات أنثيم كانت تحث سقف هذه التوقعات ولكن رغم هذا ذكرت بأن اللاعبين أمضوا نحو  150 مليون ساعة باللعب بهذه اللعبة منذ طرحها، كما وعدت بأن يستمر مطورها بإطلاق المحتويات للعبة وكذلك العمل الدؤوب على حل مشاكلها.

من ناحية أخرى ذكرت الشركة بأن 49% من مبيعات الألعاب بنسخ بلايستيشن 4 واكسبوكس ون خلال الأشهر الـ12 الماضية كانت مبيعات رقمية وكان لأنثيم النسبة الأعلى من مبيعات الألعاب الرقمية الخاصة بالشركة.

كما كشفت EA عن رضاها بما يحققه طور الباتل رويال الخاص بلعبة باتلفيلد 5 حيث ذكرت بأن Firestorm أصبح أضخم الخدمات المباشرة لسلسلة Battlefield بتاريخ الشركة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق