لا يخفى على أحد حجم المشاكل التي رافقت إطلاق لعبة Anthem الممتعة تلك اللعبة التي كانت تعول عليها EA بشكل كبير لدفع عائداتها في هذه السنة المالية لكن هذا لم يحدث فالشركة كانت تتوقع سابقاً أن تبيع 5 إلى 6 مليون نسخة من أنثيم إلا أن هذا لم يتحقق.
واليوم أقرت الشركة أمام مستثمريها بأن مبيعات أنثيم كانت تحث سقف هذه التوقعات ولكن رغم هذا ذكرت بأن اللاعبين أمضوا نحو 150 مليون ساعة باللعب بهذه اللعبة منذ طرحها، كما وعدت بأن يستمر مطورها بإطلاق المحتويات للعبة وكذلك العمل الدؤوب على حل مشاكلها.
من ناحية أخرى ذكرت الشركة بأن 49% من مبيعات الألعاب بنسخ بلايستيشن 4 واكسبوكس ون خلال الأشهر الـ12 الماضية كانت مبيعات رقمية وكان لأنثيم النسبة الأعلى من مبيعات الألعاب الرقمية الخاصة بالشركة.
كما كشفت EA عن رضاها بما يحققه طور الباتل رويال الخاص بلعبة باتلفيلد 5 حيث ذكرت بأن Firestorm أصبح أضخم الخدمات المباشرة لسلسلة Battlefield بتاريخ الشركة.
$EA Conference Call:
– Launch of Anthem did not meet expectations for EA
– Players have spent over 150 million hours in game since launch
– Team is focused on content /fixes for it.
– Battlefield Firestorm battle royale became the biggest Battlefield live service event ever.— Daniel Ahmad (@ZhugeEX) May 7, 2019
$EA Conference Call:
– 49% of EA's full game sales on PS4/XB1 were digital over the last 12 months.
– Anthem is the most digital game that EA has launched. (Highest digital share).— Daniel Ahmad (@ZhugeEX) May 7, 2019