أخبار

مطور Anthem ينفي أن تكون EA هي من دفعتهم لتقديم لعبة أونلاين

Anthem

كانت لعبة Anthem واحدة من الألعاب التي أثارت انتباه اللاعبين والنقاد خلال E3 2018 عبر العرض الذي تم بثه للعبة، لكن رغم هذا أعرب البعض عن استغرابهم من هذا التوجه الجديد لفريق BioWare وحتى أن هنالك من قال بأن EA هي من دفعت الفريق لهذا التوجه.

بحسب James Ohlen من فريق BioWare فإن ما يثار عن نظرية المؤامرة تلك غير صحيح، وبأن فريقه كان دائماً ما يتجه للإقدام على المخاطرة فمشاريعه وهذا ما حقق له النجاح وجعله يصمد طوال عقدين من الزمن.

وأضاف بأن الفريق دائماً ما يحب تجربة الأشياء الجديدة فعندما قدم لعبة Neverwinter Nights في 2002 كانت لعبة جديدة بالنسبة لهم وكذلك عندما قدموا  Star Wars: The Old Republic في 2011 كانت مختلفة عما قدموه سابقاً.

حقيقة أن فريق BioWare يقدم تجربة جديدة ومختلفة في لعبة Anthem – كونها لعبة أونلاين بالكامل – لا يعني بأن الفريق لن يعود لتقديم تجارب اللعب الكلاسيكية التي عرف بها من قبل، إنها فقط فرصة لتجربة شيء مختلف وهذا الأمر كان نابعاً من رغبة الفريق. أعلم بأن البعض يتكلم عن نظرية مؤامرة وبأن EA هي وراء القرار ولكن هذه ليست هي الحالة. لطالما كان فريق BioWare يمتلك القدرة على اتخاذ القرار باللعبة التي يريد العمل عليها.

من الجدير بالذكر بأن لعبة Anthem قادمة في فبراير 2019 على Xbox One,PS4,PC.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق