أخبار

أداء النسخة التجريبية من Anthem فاق توقعات EA ومطورها يعد بمزيد من التحسينات

Anthemقبل فترة تم إطلاق نسخة تجريبية من لعبة Anthem أتاحت للاعبين فرصة لتجربة اللعبة قبل طرحها رسمياً لكن مع الآسف الأسبوع الأول لطرح هذا الديمو لم يكن عند حسن ظن اللاعبين فعانى الكثير منهم من مشاكل بالاتصال وأخطاء أثناء تجربة اللعبة.

لكن بعد ذلك استنفر فريق Bioware لإصلاح المشاكل وتكفل بإيجاد حل لمعاناة اللاعبين ويبدو بأن أداء الديمو ونتائجه قد لاقت رضا الشركة والمطور، حيث ذكر هؤلاء اليوم بأن نتائج هذه النسخة فاقت توقعاتهم حيث بلغت عدد ساعات لعب هذه النسخة نحو 40 مليون ساعة لعب تم إمضاؤها خلال أسبوعين.

كما ذكر الفريق بأن الديمو استعرض القليل من محتوى اللعبة وهو الآن سيركز على النسخة النهائية والتحديثات التي ينوي إطلاقها لها بعد صدورها، وكذلك على التغييرات التي ينوي إضافتها والتي جاءت بعد الاستماع لملاحظات من شارك في الديمو مثل تفعيل زر الجري في Fort Tarsis  لإتاحة الإمكانية للاعبين للتجول بأنحاء المدينة بحرية علاوة على وعده بالاستمرار بالعمل على تحسينات تخدم اللعبة ولاعبيها بشكل أفضل.

هذا وكان الفريق قد كشف الشهر الماضي عن منطقة التواصل الإجتماعي The Launch Bay  التي ستتاح باللعبة عند صدورها في 22 فبراير الحالي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق