أخبار

استديو BioWare يؤكد عمله على مشاريع سرية ويعلن استمرار دعم Anthem في السنوات القادمة

عانى استديو BioWare مع مشاريعه الأخيرة بشكل غير متوقع على الرغم من كونه أحد أنجح فرق التطوير على منصات الجيل السابق، رغم ذلك واجهت ألعاب Mass Effect: Andromeda و Anthem فشل ذريع على مستوى التقييمات والمبيعات، لكن رغم ذلك مازال المدير التنفيذي للفريق يأمل أن تتحسن Anthem وتتطور في السنوات القادمة.

رئيس الاستديو Casey Hudson نشر تحديث جديد عبر الموقع الرسمي عن خطط الفريق في الفترة القادمة، موضحا انشغال الفريق طوال الفترة الماضية بالعمل على محتوى Cataclysm الضخم للعبة Anthem والذي يقدم تحديات ومكافآت جديدة على مدار موسم كامل، وعلى الرغم من إستجابة اللاعبين لتلك الإضافة إلا أنه مازال هناك الكثير من العمل في الفترة القادمة لإبراز كافة مزايا العنوان، تلك التحديثات ستستمر لفترة طويلة بدون شك وخلال تلك المدة سيواصل الاستديو تقدم محتويات إضافية وتعديلات مستمرة لإيمانهم بتطور اللعبة وازدهارها في السنوات القليلة المقبلة.

المثير للإهتمام حقا أن الاستديو أكد إنشغاله بالعمل على العديد من المشاريع السرية والألعاب الضخمة بجانب Dragon Age 4، ما يعني إمكانية الكشف عن مشروع جديد كليا في الفترة القادمة أو ربما الإعلان عن عودة Mass Effect من جديد.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق