أخبار

لنتعرف عن كثب على الديكتاتور Anton Castillo وابنه في لعبة Far Cry 6

إذا كما كان متوقع تم الكشف الليلة عن لعبة Far Cry 6 بمؤتمر يوبيسوفت، اللعبة ستقدم لنا مغامرة جديدة محفوفة بالمخاطر وجنون أعدائها الرئيسين، وهم Anton Castillo الذي يلعب دوره  نجم Breaking Bad وابنه Diego Castillo الذي تقول بعض المصادر بأنه هو نفسه Vass العدو الرئيسي في الجزء الثالث.

لقد شاركتنا يوبيسوفت الشرق الأوسط بتفاصيل أكثر عن الأعداء الرئيسين باللعبة ونحن بدورنا سننقلها لكم أدناه:

نبذة عن Anton Castillo 

ابن ديكتاتور لجزيرة Yara والذي كان يحمل لقب “the Lion of Yara” منحدر من سلالة كانت تفرض سيطرتها على الجزيرة الكاريبية. لكن اندلعت ثورة وتم إعدام والده وهنا رأى Anton مستقبله الذي وعد به وهو يسرق أمام عينيه. ومن السجن البعيد الذي وضع فيه آنذاك كان يخطط ليستعيد أمجاد والده

وبفعل الحصار الاقتصادي وحظر التجارة عن الجزيرة تغلغل الفقر لسكانها وبات هؤلاء يبحثون عن بصيص أمل وهنا استغل أنتون مع حلفائه الوضع الاقتصادي السيء وأطلق وعود بأنه سيحسن المعيشة ويعيد الجزيرة لسابق عهدها. فتم انتخابه كحاكم على الجزيرة. ولكن بنظر هذا الرجل ليس الجميع يستحقون العيش بجنته كما أسماها.

حيث أعلن نفسه حاكم للأبد على الجزيرة وعين ابنه وريث أيضاً وقمع بالعنف أي شخص يعارضه من المواطنين، وكان يرسل المنشقون عنه ومعارضيه ليعملوا في مخيمات العمال حتى يساهموا في بناء Yara التي يريدها الحاكم. طبعاً أنتون لا يرى نفسه كشرير فهو يؤمن بأن كل ما يقوم به هو لمصلحة بلده ومنح ابنه Diego المستقبل الذي تم سلبه منه بصغره. إنه رجل قوي لكن مكسور، يقوم بما يؤمن بأنه صواب لكن بأسوأ طريقة ممكنة.

نبذة عن Diego Castillo

هو الابن الوحيد لحاكم Yara أنتون ومنذ صغره يتم تنشأته من أجل أن يستلم الحكم عن أبيه، كل شيء بحياته يتم التحكم به بشكل صارم، كيف يتكلم، كيف يتصرف، ماذا يرتدي، ماذا يأكل، ومع من يتحدث. تربى وهو معزول تماما عن العالم الخارجي وعاش حياة دون أصدقاء سلبت منه طفولته بمعنى آخر وتمحورت حياته حول السلطة وإرث أجداده.

بعد انتخاب والده كحاكم للجزيرة بدأ يعلمه كيف يبسط سيطرته على الناس وتلقينه كل الأساليب الوحشية لقمع المعارضين وأجبره أبيه على اللحاق بنهجه وما يريد له أن يصبح عليه. لكن بالسر وبداخل هذا الصبي لم يكن يتمتع بأي رغبة بالحكم كل ما كان يتمناه أن يعيش طفولته كباقي الأطفال بسنه.

أراد دييجو أن يكون مخلص لوالده ولكن بنفس الوقت لم يكن يرغب بتحمل مسؤوليات أن يصبح الوريث لحكم الجزيرة مما صنع منه شخصية ممزقة مرتبكة، مراهق مدلل ضائع بين الرغبة ليكون الشخص الذي يريد أن يكون عليه وبين ما يريد والده منه أن يصبح عليه.

إذاً شخصيات منكسرة وضائعة رغم البطش الذي تظهره وهي من سنقف بوجهها بلعبة فار كراي 6 في شهر فبراير 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق