أخبار

مليونير يرغب بتقديم تجربة باتل رويال بالعالم الواقعي في إحدى الجزر النائية

Fortnite

قبل أن تنتشر ألعاب الباتل رويال مثل Fortnite وغيرها كان هنالك أفلام سينمائية تحمل نفس فكرتها مثل فيلم The Hunger Games حيث يتم وضع مجموعة من الأشخاص في جزيرة وعليهم المكافحة للبقاء على قيد الحياة، ويبدو بأن شعبية الباتل رويال المستمدة من أفلام مشابهة ألهمت أحد الأثرياء لنقلها للواقع.

حيث أعرب مليونير لم يتم الكشف عن اسمه بأنه يرغب في استنساخ تجربة تلك الألعاب إلى الواقع فهو يبحث عن صانع ومصمم ألعاب يساعده في تقديم تجربة يكافح فيها 100 شخص للبقاء على قيد الحياة بمنافسة تستمر لمدة 3 أيام على أراضي جزيرة خاصة.

وسيتم تزويد اللاعبين بأسلحة خاصة وبذلات تمتلك مستشعرات تحدد من تلقى إصابات تخرجه من المنافسة، ومن يستطيع البقاء وحيداً في آخر المنافسة سيحصل على جائزة بقيمة تصل إلى 130 ألف دولار.

المنافسة ستستمر لمدة 12 ساعة وفي الليل سيستريح المتنافسون بمخيمات وسيحصلون على كل المعدات اللازمة للتخييم بجانب الطعام، ويقدم المليونير راتب لمن سيصمم له هذه اللعبة بنحو 50 ألف دولار مقابل عمل لمدة 6 أسابيع، ودعا من لديه القدرة على ذلك أن يتقدم عبر هذا الرابط,

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق