أخبار

مخرج فاينل فانتسي 15 يزيح الستار عن The Pegasus Dream Tour أولى مشاريع فريقه الجديد

The Pegasus Dream Tour

في نهاية العام الماضي سمعنا بأن Hajime Tabata مخرج Final Fantasy XV وبعد أن غادر سكوير انكس قام بتأسيس استوديو تطوير جديد يحمل اسم JP Games والآن وبعد أقل من نصف عام على تأسيس الفريق قرر تاباتا أن يكشف عن أولى مشاريعه.

حيث أعلن عن لعبة The Pegasus Dream Tour وهي لعبة رياضية تمتلك عناصر أر بي جي وتعد اللعبة الرسمية الأولى الخاصة بأولمبياد الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وتهدف لزيادة شعبية الرياضات الخاصة بهم مع اقتراب موعد  Tokyo 2020 Paralympic Games.

في هذه اللعبة سيشارك اللاعبون في عدد من الرياضات المختلفة الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة ضمن مدينة رياضية افتراضية تدعى  Pegasus City وفيها يتمكنون من استغلال نقاط  “Xtra Power,” والمهارات الخاصة من أجل تحقيق الفوز، وهذه اللعبة من المخطط إطلاقها على أكثر من جهاز ألعاب بما في ذلك الجوالات في العام المقبل 2020.

وصرح تاباتا بالقول بأن هذه ليست لعبة سباق عادية بل صممت لتظهر القدارت السحرية التي يتمتع بها هؤلاء الأشخاص وستساهم في مستقبل الألعاب الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق