أخبار

مبيعات بريطانيا: Animal Crossing تنتزع الصدارة من Ghost of Tsushima

استعادت لعبة Animal Crossing New Horizons المركز الأول في قائمة أقراص الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع الفارط، بعدما تمكَّنت من إنزال لعبة Ghost of Tsushima إلى مركز الوصيف.

وهيمنة ألعاب Sony و Nintendo على السوق، مع انتشارٍ أوسع للأخيرة. وعادت لعبة Animal Crossing: New Horizons تحديدًا للصدارة بعدما غابت عنها 11 أسبوعًا.

وبالنظر إلى المراكز الأخرى نُقِر جميعًا بالهيمنة الكبيرة لشركة Nintendo على السوق؛ إذ نرى Mario Kart 8: Deluxe في المركز الثالث، و Minecraft on Switch خامسًا، وتأتي لعبة Paper Mario: The Origami King في المركز السابع.

وعلى صعيدٍ آخر، انخفضت مبيعات حصرية PS4 لعبة Ghost of Tsushima بنحو 46 في المئة على أساس أسبوعي، فيما عادت FIFA 20 إلى قائمة العشر الأوائل بعدما شهدت تخفيضًا واسعًا على أسعار نسخها لدى متاجر عِدَّة في أنحاء المملكة.

وعلى صعيد الألعاب الجديدة، لم يكن لدينا سوى لعبة Fast & Furious: Crossroads التي حلَّت في المركز السابع عشر. ويُعد أداء مبيعات أقراص اللعبة مخيبًا، إلا أننا لا نعرف شيئًا حول مبيعاتها الرقميَّة– وشخصيًا أتوقع أن تكون مخيبةً أيضًا.

قائمة أقراص الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 8 أغسطس 2020:

الأسبوع ما قبل الفارط الأسبوع الفائت اسم اللعبة
2 1 Animal Crossing: New Horizons
1 2 Ghost of Tsushima
4 3 Mario Kart 8: Deluxe
18 4 FIFA 20
10 5 Minecraft (Switch)
5 6 F1 2020
6 7 Paper Mario: The Origami King
9 8 Grand Theft Auto 5
11 9 Ring Fit Adventure
12 10 51 Worldwide Games
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق