أخبار

Animal Crossing في الصدارة مرةً أخرى – مبيعات أقراص بريطانيا

خلال الأسبوع ما قبل الماضي، عادت لعبة Animal Crossing New Horizons لصدارة مبيعات أقراص بريطانيا بعد غياب. والآن، ها هي ذي تؤكد تفوقها لأسبوعٍ آخر.

وأعلنت شركة GFK Charts احتلال لعبة محاكاة الحياة هذه للمركز الأولى للمرة الرابعة هذا العام، على الرغم من انخفاض مبيعاتها بنحو 13 في المئة.

كما حافظت لعبة Mario Kart 8: Deluxe على وصافة القائمة للأسبوع الثاني على التوالي، بالرغم من تراجع مبيعاتها بنحو واحدٍ في المئة فقط.

وفي الوقت الذي كان من الممكن أن نشهد فيه هيمنةً لألعاب Nintendo، حلَّت لعبة Ring Fit Adventure في المركز الرابع وبفارق 52 نسخة فقط عن لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War التي حالت بينها وبين ذاكَ الإنجاز واستقرت ثالثًا.

وبتسليط الأضواء على أداء مبيعات أقراص لعبة التخفي والعميل 47، نرى أن Hitman 3 هَوَت إلى المركز السابع عشر مع تدني مبيعاتها بنحو 54 في المئة عند المقارنة على أساس أسبوعي. ولكن، كما ذكرنا الأسبوع المنقضي، ينصب تركيز اللاعبين على شراء النسخة الرقمية في المقام الأول، حتى جعلت إطلاق Hitman 3 أضخم إطلاق رقمي في السلسلة ككل.

Animal Crossing في الصدارة مرةً أخرى – مبيعات أقراص بريطانيا – أسبوع 7 فبراير 2021

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
1 1 Animal Crossing: New Horizons
2 2 Mario Kart 8: Deluxe
3 3 Call of Duty: Black Ops Cold War
7 4 Ring Fit Adventure
6 5 Minecraft (Switch)
4 6 Grand Theft Auto 5
8 7 Just Dance 2021
10 8 FIFA 21
9 9 Super Mario 3D All-Stars
12 10 Assassin’s Creed Valhalla
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق