أخبار

مبيعات بريطانيا: Animal Crossing: New Horizons تعود للقمة

على الرغم من انخفاض مبيعاتها بنحو اثنين في المئة على أساس أسبوعي، عادت لعبة Animal Crossing: New Horizons حصرية جهاز Nintendo Switch إلى صدارة قائمة أقراص الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا، للأسبوع المنقضي.

ولأنه لا توجد إصداراتٌ عديدة هذا الصيف، ظفرت لعبة الجولف PGA Tour 2K21 بالمركز الثاني، لتُشكِّل ظهورًا نادرًا لهذا النوع من الألعاب على مخططات الأكثر مبيعًا في بلد عاصمة الضباب.

وهذا بالتبعية، تسبب في إنزال لعبة UFC 4 للمركز الثالث، بعدما تراجعت مبيعات أقراصها بنحو 38 في المئة على أساس أسبوعي.

وبعيدًا عن مراكز المقدمة، شهد الأسبوع الماضي تحرُّكًا كبيرًا لعددٍ من حصريات PS4 بسبب العروض والتخفيضات السارية عليها في بريطانيا حاليًّا. ويشمل هذا التحرك لعبة Spider-Man التي قفزت من المركز العشرين إلى المركز السابع، بزيادةٍ تُقدِّر بحوالي 75 في المئة على أساس أسبوعي.

ولا يختلف الحال كثيرًا مع لعبة Days Gone التي ارتفعت مبيعاتها بنحو 162 في المئة عند المقارنة بالأسبوع ما قبل الماضي، لتسجل حضورًا في المركز الثالث عشر. لدينا أيضًا God of War التي نَمت مبيعاتها بنحو 60 في المئة، لتضع لعبة 2018 في المركز الرابع والعشرين.

قائمة أقراص الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا، للأسبوع المنقضي في 22 أغسطس 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
2 1 Animal Crossing: New Horizons
لعبة جديدة 2 PGA Tour 2K21
1 3 EA Sports UFC 4
3 4 Mario Kart 8: Deluxe
4 5 Ghost of Tsushima
6 6 Minecraft (Switch)
5 7 FIFA 20
7 8 Grand Theft Auto 5
20 9 Marvel’s Spider-Man
10 10 Ring Fit Adventure
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق