أخبار

مبيعات Animal Crossing New Horizons تقفز 135% في بريطانيا!

ارتفعت مبيعات لعبة Animal Crossing New Horizons بنحو 135 في المئة على أساس أسبوعي، في المملكة المتحدة البريطانية.

وأشارت التقارير إلى أن الارتفاع الهائل ذا مكَّن لعبة محاكاة الحياة هذه من العودة إلى المركز الأول على سلُّم الترتيب، متفوقةً على FIFA 20 التي هوت إلى المركز الثالث.

وكانت شركة Nintendo قد أكَّدت في تقريرها المالي الأخير تخطِّي مبيعات لعبة Animal Crossing New Horizons حاجز 13 مليون نسخةً عالميًّا– فيما تمكَّنت من بيع 11.77 مليونًا في ظرف 11 يومًا فقط.

ولأنه أسبوعٌ هادئٌ لم يشهد أي إطلاقات ضخمة ملحوظة، ظفرت اللعبة التي لا يمكن وقفها GTA 5 بالمركز الثاني في القائمة، بعدما شهدت مبيعاتها قفزةً بنحو 47 في المئة مقارنةً بالأسبوع ما قبل المنصرم.

وبعيدًا عن العشر الأوائل، جاءت لعبة Final Fantasy VII: Remake في المركز الثالث عشر الأسبوع الماضي في مبيعات أقراص الألعاب في بريطانيا.

وبالإضافة إلى ذلك، ساهمت حُمى Assassin’s Creed الحالية بعد الإعلان عن Assassin’s Creed Valhalla بشكلٍ رسمي في ارتفاع مبيعات Assassin’s Creed Odyssey مرةً أخرى، لتقفز 13 مركزًا وتستقر في المركز السابع عشر.

قائمة أقراص الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع المنتهي في 9 مايو 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
2 1 Animal Crossing: New Horizons
5 2 Grand Theft Auto 5
1 3 FIFA 20
3 4 Call of Duty: Modern Warfare
4 5 Mario Kart 8: Deluxe
6 6 Star Wars Jedi: Fallen Order
7 7 Luigi’s Mansion 3
9 8 Red Dead Redemption 2
11 9 Minecraft (Switch)
22 10 New Super Mario Bros U Deluxe
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق