أخبار

تفاصيل تحديث الصيف الأول للعبة Animal Crossing New Horizons

أعلنت شركة Nintendo أنها بصدد إطلاق سلسلة من التحديثات للعبة Animal Crossing New Horizons هذا الصيف. وسيكون من شأن هذه التحديثات إضافةُ عددٍ من المزايا، بما يشمل القدرة على السباحة والغطس في جزيرتك.

واتساقًا لما جاء في بيان العملاق الياباني، سينطلق أول تحديثٍ صيفيٍ مجانيٍ في الثالث من يوليو التالي. وسيتمكن الغواصون من الإمساك بمخلوقات بحرية جديدة، فيما ستخوِّلك السباحة في البحر من الالتقاء بالوجه المألوف “Pascal”.

وبجانب ذلك، سيُسمح للاعبين بالتبرع بالمخلوقات البحرية الجديدة -بما يشمل الأسماك الثعابين والمحار وغيرها- إلى متحف Blathers داخل اللعبة. والأكثر من ذلك كان الإشارة إلى أن البجعة Gulliver سيحصل على ملابس جديدة تشبه ملابس القراصنة، بفضل تحديث يوليو المنتظر أيضًا.

وأخيرًا، أكَّدت Nintendo أنها ستصدر تحديثًا مجانيًا آخر للعبة Animal Crossing New Horizons في أوائل أغسطس القادم، ولكنها لم تحدد ماهية ذاكَ المحتوى حتى الآن.

يُذكر أن اللعبة متوفرة حصريًا على Nintendo Switch.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق