أخبار

Animal Crossing: New Horizons تحقق رقمًا قياسيًا في تاريخ Switch

تحقق لعبة Animal Crossing: New Horizons أرقامًا قياسيةً الآن على صعيد المبيعات في المملكة المتحدة البريطانية.

فبحسب ما توفر من بيانات، تجاوزت مبيعات لعبة المحاكاة هذه في أسبوعها الأول مبيعات جميع الأجزاء السابقة من سلسلة Animal Crossing مجتمعة، بل ومع مبيعات السلاسل الفرعية أيضًا!

وبتركيز المقارنة على الجزء السابق، نرى أن إطلاق New Horizons أتى أضخم بنحو ثلاث مرَّات ونصف من لعبة Animal Crossing: New Leaf الصادرة قبل سبع سنوات على جهاز Nintendo 3DS– وهي الحامل السابق للقب الأكثر مبيعًا عند الإطلاق.

ولا تتوقف إنجازات اللعبة عند ذلك، إذ أُكِّدَ أن إطلاقها هو أضخم إطلاقات الألعاب الفرديّة على جهاز Nintendo Switch منذ إصداره في الأسواق– هذا في حال لم تجمع مبيعات Pokémon Sword و Pokémon Shield معًا.

والأكثر إثارةً للدهشة أن هذه الأرقام لا تشمل مبيعات النسخ الرقميَّة التي تفضل الشركة اليابانية عدم مشاركتها. ومع ذلك، يرى المحللون أنها قد تكون أعلى من مبيعات «الخراطيش»؛ بالنظر إلى المخاوف المحتملة حول جائحة كورونا الجديد، الذي توصي حكومات الدول -بما فيها بريطانيا- المواطنين بالحجر المنزلي.

وبعد جُلِّ ذلك، ليس من المستغرب قول أن Animal Crossing: New Horizons احتلت المركز الأول بفارقٍ مريح عن Doom: Eternal التي حلَّت في المركز الثاني– حتى بانخفاض مبيعات أقراصها بنحو الثلث عن الجزء السابق الصادر في 2016. ومع ذلك، من الواضح أن الإقبال على النسخة الرقمية أكبر بكثير— ولكن Bethesda هي الأخرى لم تشارك أرقام مبيعات لعبة ذبح الشياطين حتى الآن.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع المنتهي في 21 مارس 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
عنوان جديد 1 Animal Crossing: New Horizons
عنوان جديد 2 Doom: Eternal
4 3 Call of Duty: Modern Warfare
5 4 FIFA 20
2 5 Mario Kart 8: Deluxe
6 6 Grand Theft Auto 5
12 7 Crash Bandicoot N.Sane Trilogy
14 8 Forza Horizon 4
24 9 Crash Team Racing: Nitro-Fueled
14 10 Red Dead Redemption 2
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق