أخبار

مبيعات Animal Crossing: New Horizons تحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا

مضى يومان فقط على تحقيق لعبة Animal Crossing: New Horizons رقمًا قياسيًا في تاريخ Switch في بريطانيا. واليوم، بين أيدينا رقمٌ آخر، لكن هذه المرة في اليابان.

وأفادت التقارير الصادرة عن مجلة Famitsu أن مبيعات لعبة المحاكاة وحصرية نينتندو قد وصلت إلى 1.88 مليون نسخة في أيامها الثلاثة الأولى في الأسواق فحسب.

وببساطة، هذا يجعلها أفضل انطلاقٍ على Switch وأكثر ألعابه مبيعًا عند الإطلاق، مُحطِّمةً الرقم القياسي السابق، والذي كان مُسجلًا باسم مبيعات Pokemon Sword and Shield مجتمعة عند 1.3 مليونًا.

ومن المهم الإشارة إلى أن هذه الأرقام تخص مبيعات «الخراطيش» فحسب، ولا تشمل أرقام النسخ الرقميَّة– التي لا تُشاركها الشركة اليابانية علنًا. ومع ذلك، على الأرجح أن النسخ الرقميَّة أكبر من هذا العدد بكثير.

وفي سياقٍ ذا صِلة، وصلت مبيعات جهاز Nintendo Switch الأسبوع الماضي إلى 392,576 وحدة، وتحديدًا في الفترة من السادس عشر وحتى الثاني والعشرين من مارس. ويشمل هذا العدد مبيعات جهاز Switch الأساسي وجهاز Switch Lite المحمول– ولا نعرف النسبة التي تُمثلها مبيعات النسخة الجميلة خاصَّة لعبة Animal Crossing حتى اللحظة.

يُشار إلى أن لعبة Animal Crossing: New Horizons هي إحدى حصريات جهاز Switch.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق