أخبار

المسلمون يحوِّلون Animal Crossing إلى ساحة احتفال بالعيد!

إنه الثاني من شوال، أي الثاني من أيام عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمن وبالبركات. لكن ولسوء حظنا، يُصادف العيد هذا العام وباء كورونا العالمي، الذي يُبقينا جميعًا في منازلنا ويقف عائقًا أمام لُقيانا بأقاربنا وأصدقائنا ومن نُحب. ومع ذلك، ها هي ذي ألعاب الفيديو تدخل لتنقذ الموقف مرةً أخرى– وهذه المرة، حضرت لعبة Animal Crossing: New Horizons.

نشر أحد مستخدمي موقع Reddit من السعودية صورةً تظهر فيها شخصيات لعبة المحاكاة الشهيرة، وهي تحتفل بالعيد في قارعة الطريق، ودوَّن عليها:

بسبب حظر التجوال القائم في المملكة العربية السعودية، لم نتمكَّن من الاحتفال بالعيد على النحو الملائم. ولذا، قفزنا أنا وأصدقائي في Animal Crossing: New Horizons وارتدينا بعض الملابس الوطنيَّة واحتفلنا بالعيد.

Animal Crossing: New Horizons

ولا تتوقف إبداعات اللاعبين عند هذا الحد، إذ قامت «مريم» بتصميم بعضٍ من الأزياء العربية مع أزياءٍ أخرى خاصَّةٍ بالعيد، ونشرتها على Twitter لتشارك اللاعبين بها حول العالم.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة Animal Crossing: New Horizons متوفرة حصريًّا على جهاز Nintendo Switch. فيما حصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيقة «سُندس الخبَّاز».

New Horizons أفضل أجزاء السلسلة مع خيارات وإضافات جديدة أكبر وأوسع أكثر من أي وقت مضى. تحوِّل المهام الروتنية لشيء مسلٍّ تتطلع للقيام به كل يوم. كما تجذب اللاعبين الجدد والمعجبين على حدٍ سواء.

[صورة الخبر عن طريق Zhila]

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق