أخبار

تعرَّف على تفاصيل تحديث الصيف الثاني للعبة Animal Crossing New Horizons

مع مطلع هذا الشهر، أطلقت شركة Nintendo أول تحديثاتها الصيفية في لعبة Animal Crossing New Horizons والذي أضاف العديد من الميزات. وتنفيذًا لوعودها بإصدار مزيدٍ من التحديثات، ها هي ذي نينتندو تكشف النِّقاب عن تفاصيل تحديث الصيف الثاني.

وأكَّدت الشركة اليابانية أن التحديث الثاني سينطلق في الثلاثين من يوليو الجاري، على أن يتكفل بإضافة عروض الألعاب النارية والأحلام، فضلًا عن تمكين المستخدمين من إنشاء نسخة احتياطية من الجزيرة، لاستعادتها في حال حدثت أي مشكلة.

وبشكلٍ أكثر تفصيلًا، أوضحت Nintendo أن عروض الألعاب النارية ستُعرض كل يوم أحد في شهر أغسطس القادم في تمام الساعة السابعة مساءً، ولسوء الحظ، لم تذكر وفقًا لأي توقيت– اليابان أم محليًّا؟

وبالنسبة للأحلام، يتحتم أن يقوم اللاعبون بترقية خيمتهم إلى منزلٍ من أجل الوصول إلى ميزة الحلم. وبعد ذلك، يمكنك اختيار أخذ قيلولة على أي سريرٍ موجودٍ ف منزلك. وأثناء النوم، ستجد نفسك في عالمٍ غريب، وسيُرحَّبُ بك هناك من قِبل فتاة تدعى “Luna” التي ستأخذ في زيارةٍ إلى جزرٍ أخرى كحلم.

المثير للاهتمام في هذا الجانب أنه يمكنك مشاركة جزيرتك «كحلم» مع الآخرين أيضًا. ولا داعٍ للقلق، سيحصل حلمك على عنوانٍ “Dream Address” يمكنك مشاركته مع الآخرين كي يزوروا جزيرتك بينما تنام شخصياتهم هم أيضًا.

أخيرًا، وفيما يتعلق بميزة النسخ الاحتياطي، فلسوء الحظ لن تُتاح سوى لمشتركي خدمة Nintendo Switch Online. وإن لم تكن عارفًا، فهي ميزة تحفظ بيانات جزيرتك بشكلٍ تلقائيٍ على خوادم نينتندو في أوقاتٍ معينة. وهذا بالطبع يضمن لك، أنه وفي حال ضاع جهازك أو حدثت معك أي مشكلة، فستتمكن من استعادة جزيرتك دون الحاجة للبدء من الصفر.

يُشار إلى أن تحديث الصيف الثاني في لعبة Animal Crossing New Horizons سيتوفر في الثلاثين من يوليو الجاري.

فيديو تحديث الصيف الثاني لعبة Animal Crossing New Horizons:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق