أخبار

مبيعات Animal Crossing: New Horizons تقترب من الثلاثة ملايين في اليابان!

كشفت مجلة Famitsu اليابانية عن مبيعات لعبة Animal Crossing: New Horizons في السوق الياباني، وعن تحقيقها رقمًا قياسيًا جديدًا.

وأكَّدت المجلة أن إجمالي مبيعات لعبة المحاكاة المحبوبة من نينتندو قد تجاوز حاجز 2.6 مليون نسخة في ظرف عشرة أيامٍ فقطٍ على إطلاقها.

وكانت اللعبة قد حققت رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخ Nintendo Switch كأضخم إطلاقات الألعاب الفرديَّة على الجهاز المنزلي-المحمول منذ إصداره في مارس 2017. هذا فضلًا عن تجاوز مبيعات هذا الجزء لجميع أجزاء السلسلة السابقة بأكملها.

وبجانب ذلك، كشف رصد المجلة أيضًا عن ارتفاع مبيعات جهاز Switch في اليابان. ففي مارس الفارط، تمكّنت نينتندو من بيع أكثر من 830,000 وحدة، فيما جاءت مبيعات جهاز سوني PS4 في المركز الثاني برصيد 64,492 وِحدة فقط.

وسبق وأن ألمحت المجلة في الخامس والعشرين من مارس الماضي عن وصول مبيعات اللعبة إلى 1.88 مليون نسخة في أيامها الثلاثة الأولى في الأسواق اليابانية فحسب.

يذكر أن لعبة Animal Crossing: New Horizons متوفرة حصريًا على نينتندو سويتش، فيما حصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيقة «سُندُس الخبَّاز».

New Horizons أفضل أجزاء السلسلة مع خيارات وإضافات جديدة أكبر وأوسع أكثر من أي وقت مضى. تحول المهام الروتنية لشيء مسلي تتطلع للقيام به كل يوم. كما تجذب اللاعبين الجدد والمعجبين على حدً سواء.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق