أخبار

سوني: هنالك حاجة لمنافسة أكبر بمجال الواقع الافتراضي كي يزدهر

بعد مضي حوالي عام على انطلاقة المنافسة بين سوني وأوكيلوس وفالف بمجال الواقع الافتراضي يمكن القول بأن الرابح كان شركة سوني حيث حققت نظارتها بلايستيشن في أر نجاح أكبر من منافساتها.

لكن يبدو بأن مسؤول سوني Andrew House غير مرتاح لكونهم في المقدمة بهذا المجال، فقد ذكر بآخر مقابلة أجريت معه بأنه لا يشعر بالراحة لكونهم يحتلون المقدمة في سوق الواقع الافتراضي وبهذا الفارق الكبير عن المنافسين، لأنه يعتبر بأن هذا السوق يحتاج لتنوع أكبر من أجل أن يتمكن من استقطاب عدد أكبر من الجماهير.

هذا وكانت آخر التقارير الصادرة من مركز أبحاث IDC قد ذكرت بأن حجم الطلب على نظارة PlayStation VR يفوق بكثير حجم الطلب على النظارات المنافسة، وهي الآن تحتل المركز الثاني بسوق نظارات الواقع الافتراضي حيث بلغت حصتها بالسوق حوالي 24.4% بنهاية الربع الثاني من 2017 خلف نظارة سامسونج التي بلغت حصتها 26.7%، وتم تفسير نجاح نظارة سوني بأنه يعود للمحتويات التي تقدمها مثل Resident Evil 7 و غيرها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق