أخبار

Ancestors تصدر في 27 أغسطس للحاسب وفي ديسمبر لأجهزة PS4 و Xbox One

تعد Ancestors: The Humankind Odyssey أحدث مشاريع المطور Patrice Désilets مبتكر Assassin’s Creed بعد سنوات من ابتعاده عن شركة يوبيسوفت، وبعد إستعراض اللعبة في الفترة الماضية في أكثر من حدث عالمي، حصلنا اليوم على موعد إصدار رسمي لنسخة الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية أيضا.

اللعبة تأتي من استديو Panache Digital Games الذي يترأسه المطور السابق ذكره ومن نشر الضلع الثالث في مثلث شركة النشر العملاقة Take-Two وهي شركة Private Division التي تركز على المشاريع المستقلة ذات تكلفة التطوير المحدودة نوعا ما.

في 27 أغسطس 2019 سيكون موعدنا مع Ancestors: The Humankind Odyssey للحاسب الشخصي، في حين تم إختيار شهر ديسمبر كموعد لإطلاق نسخة الأجهزة المنزلية، وتركز أحداث العنوان على مغامرة مثيرة في قارة أفريقيا قبل 10 ملايين عام للتعرف على تطور البشر والتنقل بين الغابات الكثيفة ومطاردة الحيوانات البرية المفترسة وتطوير المعدات والأدوات وتناول الطعام بشكل مستمر للبقاء على قيد الحياة.

طوال عمر الأحداث سينتقل اللاعب بين فترات زمنية مختلفة من 10 إلى 2 مليون سنة قبل الميلاد للتعرف على ملامح العالم القديم وبناء إمبراطوريته الخاصة في بيئة وحشية لا تضمن البقاء سوى للأقوى.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق