أخبار

مبتكر Assassin’s Creed يهاجم منتقدي Ancestors: A Humankind Odyssey

لمع اسم Patrice Désilets من خلال تقديمه سلسلة Assassin’s Creed قبل أن يغادر يوبيسوفت ويتوجه لتأسيس فريق تطوير خاص به، ومع الشهرة الواسعة للعبة أساسنز كريد كانت الآمال مرتفعة حيال مشروعه الأول Ancestors: A Humankind Odyssey

إلا أن اللعبة لم تتمكن من حصد تقييمات مرتفعة من قبل النقاد ونالت معدل تقييم 65% فقط وهذا يبدو بأن أزعج Patrice الذي سارع لمهاجمة النقاد وقال بأن هؤلاء بنوا التقييمات على خلفية توقعاتهم المسبقة بأن يقوم المطور مع فريقه المكون من 35 موظف بتصميم لعبة قريبة لأساسنز كريد وهذا طبعاً أمر مستحيل وغير ممكن.

وتابع بالقول بأنه يعلم بأن بعض المنتقدين لم يلعبوا اللعبة أصلاً فبعض النقاد كان لديه 15 لعبة ليقيمها في أسبوع وقد لا يسعفهم الوقت لكل هذا، وبما أن لعبة Ancestors تعتبر لعبة مختلفة البعض من هؤلاء لم يفضل منحها الوقت.

وأضاف بأن بعض التقييمات انتقدت أمور بالأصل غير موجودة باللعبة مثل قيام أحد النقاد بانتقاد آلية ركوب الخيل باللعبة رغم أن هذه اللعبة ليس فيها عنصر ركوب الخيل إطلاقاً.

مارأيكم بكلام المطور وتبريراته لتقييمات لعبته التي كانت دون المستوى المتوقع؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق