الرئيسية / أخبار / سيكون لكل لاعب قصته الخاصة في Ancestors: The Humankind Odyssey

سيكون لكل لاعب قصته الخاصة في Ancestors: The Humankind Odyssey

Ancestors: The Humankind Odyssey

يعمل Patrice Desilets  مبتكر أساسنز كريد على لعبته الجديدة Ancestors: The Humankind Odyssey  مع فريقه Panache Digital Games.

هذه اللعبة كان من المقرر أن تقدم لنا مغامرة تستعترض الحضارات الإنسانية وتركز على الابتكارات التي قدمها العلماء على مر السنين، لكن يبدو أن  Patrice Desilets قرر التعديل بمشروعه ليصبح سلسلة من العناوين تركز كل منها على حقبة زمنية معينة.

Ancestors: The Humankind Odyssey ستركز على الحياة في افريقيا قبل ملايين السنين، ومع هذا التغيير بالتوجه تم سؤال باتريك عن عمر هذه اللعبة وما ستقدمه من محتوى فقال:

لدينا الآن قرابة 5 إلى 6 ساعات من اللعب وأنظمة اللعبة بدأت تترابط مع بعضها البعض أكثر فأكثر، في هذه اللعبة سيكون العنصر الروائي أقل مما كنا نخطط له سابقاً فالآن أصبح العنصر الروائي لقصة اللعبة بيد اللاعب وليس بيدنا نحن، أي أنه سيكون لكل لاعب قصته الخاصة.

هنا ستتمكن من أن تخلق قصتك الخاصة للحضارة الإنسانية وستمتلك أدوات يمكنك من أن تعيش هذه الحضارة بالطريقة التي تريد أن تعيش بها.

من ثم أضاف باتريك بأنهم يخططون للانتهاء من العمل حتى نهاية هذا العام على محتوى يقدم تجربة لعشرة ساعات إضافية، مما يعني أن عمر اللعبة بنسختها النهائية قد يكون 15 ساعة تقريباً ولكن يبدو من كلامه بأن عملية تطوير هذه اللعبة قد تكون بمراحلها الأولى وربما ننتظر كثيراً لحين حصولنا على هذه التجربة.

المصدر

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تحديث Red Dead Redemption 2 يعمل على حل مشاكل طور اللعب الفردي والجماعي

أعلنت Rockstar Games توافر التحديث رقم 1.04 للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا للتحميل لأجهزة ...