أخبار

تقارير إعلامية تشير لغياب سوني مجدداً عن E3 لهذا العام وتركيزها على أحداثها الخاصة

بالعام الماضي تم تسجيل غياب سوني عن معرض E3 2019 وهذا دون شك أثر بشكل كبير على الحدث وحتى أن منافستها مايكروسوفت ذكرت بأنها افتقدت لسوني آنذاك ودعاها سبنسر للعودة إليه.

ومع إعلان الشركة عن نيتها طرح بلايستيشن 5 هذا العام كان من الطبيعي أن يتوقع الجميع حضور قوي لسوني في E3 2020 وحتى أن الكثيرين توقعوا أن تبقي الشركة الإعلان عن السعر لذلك الحدث، إلا أننا اليوم تفاجأنا بوجود تقارير من بعض المحللين تتحدث عن نية الشركة تسجيل غيابها من جديد عن نسخة هذا العام من المعرض الكبير.

وذكر موقع VGC بأن لديه معلومات تفيد بأن سوني لن تحضر المؤتمر ولن تكشف فيه عن جهازها الجديد ولكنه قال بأن الشركة لم تتخذ بعد قرار نهائي بهذا الشأن، كما ادعى التقرير بأن مايكروسوفت تعمل على أساس أن منافستها لن تكون حاضرة بالمعرض ويريدون سرقة كل الأضواء خلاله.

كذلك المحلل Michael Pachter  كشف بأن لديه معلومات مشابهة عن غياب سوني وأنه لا يؤيدها بهذا القرار ويأمل أن تعدل الشركة عنه، وهو كان قد انتقدها بالعام الماضي معتبراً أن قرار غيابها عن E3 2019 كان سيء وغبي.

التقارير تشير إلى أن سوني ستقوم على الأرجح بالتركيز على أحداث خاصة بجهازها لأنها تريد أن يتم تسليط الضوء كلياً عليه دون وجود منافسين لتجنب المقارنات وهي ترغب بتقوية علاقاتها مع المطورين المستقلين في أحداث مثل GDC و PAX East.

حتى الآن التوقعات ترجح أن تكشف الشركة عن بلايستيشن 5 في حدث PlayStation Meeting خاص تقيمه في الشهر المقبل كما فعلت سابقاً مع بلايستيشن 4 في فبراير 2013، فما توقعاتكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق