أخبار

محلل: أسهم EA تشهد إرتفاع كبير، لكن ألعابها متوسطة المستوى

5

في السنوات الماضية، عرفت الجماهير عن إستوديوهات EA أنها نقطة تحول في تطوير الكثير من المجالات في الالعاب و معروفة بتطويرها لألعاب ذات جودة عالية مثل لعبة Dragon Age: Inquisition التي حصلت على جائزة لعبة العام، و لكن في الفترة الماضية قلّ مستوى جودة الالعاب التي تصدرها إستوديوهات EA مثل لعبتي Need for Speed و Star Wars Battlefront خلال العام 2015 ميلادية و التي إختلفت وجهات نظر الجماهير حولها.

محلل الألعاب المعروف مايكل باكتر تحدث في تصريح أخير له حول هذا الأمر و ذكر أن منذ تولّي السيد Andrew Wilson الرئيس التنفيذي للشركة مهام منصبه إرتفعت أرباح الشركة و لكن لا زالت مستوى ألعاب الشركة متوسطة و تحتاج إلى تحسين.

مع تولي السيد أندرو مهام منصبه و أسهم EA أصبحت قوية، إنتقادي الوحيد أن الألعاب لا يزال مستواها متوسط وهي على نفس المستوى قبل حصوله على هذا المنصب، و لكن هذا المشروع يحتاج لسنوات للتحسين و انا متؤكد أنهم سيقومون بعمل جيد

هذا العام إستوديوهات EA ستقم بنشر عدة مشاريع بجانب ألعابها الرياضية السنوية نجد لعبة المغامرات Unravel القادمة في فبراير و يأتي بعدها لعبة Plants vs. Zombies Garden Warfare 2، و في نهاية هذا العام تخطط EA لطرح لعبة Mass Effect Andromeda التي قد تتعرض للتأجيل كوننا لم نسمع أي أخبار حديثه عنها.

قد لا نكون سعيدين جداً بمستوى ألعاب EA، و لكن الشركة في السنوات الأخيرة بحسب حديث السيد Andrew Wilson الرئيس التنفيذي للشركة الذي دافع عنها و ذكر أنهم إهتموا بجانب خدمة العملاء و إرضاء الجماهير، حيث قال في تصريحه الأخير.

كيف تريدنا أن نخدم جميع إحتياجات اللاعبين إذا كنا نعيش في عالم اللاعبين فيه يلعبون بمختلف المنصات أكثر من أي وقت مضى في التاريخ؟ يجب علينا أن نضع اللاعب أولاً ونفكر فيما يريده اللاعبون

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق