أخبار

الإعلان عن جهاز Mega Sg القادر على تشغيل ألعاب سيجا الكلاسيكية من التسعينات


مرة أخرى عادت شركة Analogue للإعلان عن منصة كلاسيكية جديدة هي The Mega Sg بعد أن قدمت لنا الشركة سابقا أجهزة Nt Mini و Super Nt وحققا نجاحات طيبة، في حين أن Mega Sg القادم بسعر 189 دولار (700 ريال تقريبا) سيكون قادرا على تشغيل ألعاب منصات Sega Master System و Genesis و Mega Drive الكلاسيكية من خلال مدخل HDMI لأول مرة.
 
شركة Analogue لديها خطة لبيع المحولات الخاصة بأجهزة سيجا الكلاسيكية الأخرى في وقت ما من المستقبل، أما ما يميز جهاز Mega Sg حقا هو قدرته على تشغيل أقراص Sega الأصلية بدون مشاكل وكونه متوافق بنسبة 100% مع كافة الأنظمة الرئيسية المدعومة، في حين يمكن حجز الجهاز مسبقا في الوقت الراهن وانتظار موعد إطلاقه بالأسواق في أبريل 2019.
 
جهاز Mega Sg يأتي من ابتكار Kevin Horton الذي يعتبر المطور ذو الخبرة الواسعة عندما يتعلق الأمر بإعادة إنتاج اجهزة الألعاب الكلاسيكية باستخدام شرائح FPGA، ورغم أن الإختلافات ليست هائلة بين أداء الألعاب على الجهاز الجديد والمحاكيات السابقة، إلا أن Mega Sg يوفر تجربة لعب أكثر دقة مقارنة بالمحاكي التقليدي.
 
يفتخر جهاز Mega Sg بقدرته على توفير إشارات مرئية وصوتية واضحة بدون أي تشويش أو تأخير في العرض، كما يقدم القدرة على استخدام سماعات الرأس لأول مرة من خلال إيصالها بالجهاز مباشرة، في حين أن خيارات عرض الفيديو فتشمل موضع الصورة والتدريج بالإضافة إلى دقة العرض التي تتنوع ما بين 480 و 720 و 1080 بيكسل.
 
يتم تقديم Mega Sg في أربعة ألوان مختلفة، بما في ذلك الأبيض، بالإضافة إلى الإصدارات التي تتطابق مع وحدات تحكم Mega Drive و Genesis الأصلية التي تم إصدارها في أوروبا واليابان وأمريكا الشمالية، أما المحبط حقا فهو كون الجهاز لا يأتي مع وحدة تحكم، حيث يفترض على المستخدمين اقتناء وحدة التحكم M30 مقابل 25 دولار بشكل منفصل، على أن يبدأ شحنها في فبراير 2019.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق