أخبار

عرض مشوق يأخذنا في جولة داخل جامعة PlayStation

kbbqmphdbrbdh3lfjyze (Copy)

قامت شركة سوني بالكشف عن فيديو جديد، استعرضت من خلاله ما تبين أنه جامعة خاصة من الشركة، تدعى جامعة بلايستيشن، والتي تؤهل العديد من اللاعبين ومن يطمح بأن يصبح مطور ألعاب، حيث تعمل على مساعدتهم في تطوير أول ألعابهم والدخول في عالم الألعاب، ومساعدتهم في تحقيق حلمهم من كونهم مجرد لاعبين لديهم طموح في تطوير الألعاب بأنفسهم.

أما بخصوص برنامج التدريب الجامعي Playstation University ففترة الدراسة تمتد إلى 12 اسبوع، ويتم تقديم هذا البرنامج على مدار العام ويمكن طبعاً لطلاب الدراسات العليا والماستر التقدم لهذه الجامعة والتي ستقدم لهم فرص عديدة منها مجال التسويق وأهم من ذلك كله هو تخصصات في برمجة الألعاب وغيرها الكثير من التخصصات.

الفيديو بدوره يستعرض المكان بعدة لقطات ومشاهد منه، ويقدم لنا بعض التفاصيل لما تقدمه هذه الجامعة وميزاتها وكيفية العمل داخلها.

الوسوم
اظهر المزيد

أيهم محمد

أحب ألعاب الفيديو واتابعها منذ الصغر، ومهتم بألعاب الأكشن والعالم والمفتوح لعبتي المفضلة دائماً وأبداً جي تي ايه بكافة أجزائها، ولكن ألعاب الرعب تستهويني، وهي الاولى في قائمتي، وأكثر لعبة تعجبني هي فاتل فريم، بالإضافة إلى اهتماماتي الخاصة بمسلسلات الانمي.
إغلاق