تشتهر كاتبة السيناريو Amy Hennig من خلال عملها السابق مع فريق Naughty Dog بسلسلة ألعاب المغامرات الشهيرة أنتشارتد، ومع مغادرتها الفريق وانتقالها لاستوديوهات EA استلمت مؤخراً مهمة كتابة سيناريو لعبة Star wars التي كانت الشركة قد أعلنت عنها عقب إصدار Star Wars Battlefront.
حيث كان لابد أن تتعاون فيه مع شركة الإنتاج السينمائي Lucasfilm القائمين على افلام حرب النجوم، واليوم ومن خلال مقابلة صحفية تم إجراؤها مع الكاتبة Amy Hennig كشفت عن بعض ملامح تعاونها مع هذه الشركة والتي تساعدتها كثيراً في مهمتها هذه، حيث لم تخفي الكاتبة أنها بالبداية راودتها شكوك حول حجم القيود التي ستضعها Lucasfilm على عملية كتابة سيناريو اللعبة ولكن ذلك لم يحدث حيث أبدت شركة الإنتاج كرماً كبيراً في الحرية التي منحتها للكاتبة.
لقد كنت مرتابة بعض الشيء عندما بدأت بالعمل على قصة Star wars حيث كنت دائماً أتساءل كيف يمكن أن نقوم بتطوير لعبة ترقى لمستوى الاسم الكبير الذي تحمله، فهي من أكبر العناوين بالعالم وهي تمثل اسم كبرى الشركات مثل Lucasfilm and Disney وElectronic Arts، ولكن في النهاية إنه لأمر مدهش أن تعمل مع أسماء بهذا الحجم الذين فقط يطلبون منك الأفكار الجديدة والجيدة.
لقد عملت عن قرب مع شركة Lucasfilm منذ استلامي المشروع وقد كان عملنا معهم رائعاً، حيث نتعاون مع فريق القصة والسيناريو لديهم بالإضافة لفريقهم التقني والمخرج الإبداعي Doug Chiang, وحاولنا أن نأتي بافكار جديدة وذلك من خلال جلوسنا مع Kiri Hart ، Diana Williams و Pablo Hidalgo الذين كانوا يقترحون بعض الأفكار ويقولون ماذا لو قمنا بتطبيق هذه الفكرة، حيث أبدوا روحاً تعاونية ساهمت بتوفير جو عمل تعاوني وعلاقة عمل إبداعية.
فهم كانوا يقومون بتحفيز الجانب الإبداعي، وقد كانوا كرماء معنا لناحية القيود حيث وفروا لنا حرية واسعة بهذا الأمر، إنهم شركاء رائعين.