أخبار

لعبة Star Wars من كاتبة أنتشارتد ستقدم قصة أصلية مع شخصيات جديدة

2000px-Star_Wars_Logo.svg_-ds1-670x404-constrain

نعلم جميعاً بأن Amy Hennig كاتبة  أنتشارتد السابقة تعمل حالياً مع فريق  Visceral على لعبة Star Wars جديدة والتي قد لاترى النور قبل عام 2018 من أجل ذلك فإن الفريق لم يكشف عن أية تفاصيل حول هذه اللعبة.

ولكن يبدو أن Hennig قد قررت الإفصاح عن بعض المعلومات حول لعبتها الجديدة خلال تواجدها بحدث PAX West حيث ذكرت بأنه ينبغي عليها أن تكون حذرة أثناء الحديث عن هذه اللعبة لأن التفاصيل مازالت قليلة جداً حولها وأضافت بأنهم يتعاونون عن كثب مع أعضاء فريق كتابة  Lucasfilm من أجل تقديم قصة أصلية من عالم حرب النجوم تسعد عشاق السلسلة وأضافت:

إن تقديم قصة ستار وورز أصلية قد يعني العمل على تقديم  AT-ST بشكل صحيح أليس كذلك؟ بالطبع يجب أن نقوم بهذا الأمر ولكن ذلك يعني أيضاً أن علينا تقديم أشياء جديدة وشخصيات جديدة ومخلوقات جديدة إلى جانب قصة جديدة وأماكن جديدة كل ذلك يجب أن يكون مرتبط بشكل حقيقي مع عالم ستار وورز الذي نعرفه.

من الجدير بالذكر أن شركة EA لديها عدة مشاريع من عالم ستار وورز تنوي تقديمها لعشاق هذه السلسلة مستقبلاً من بينها بالطبع Star Wars Battlefront 2 التي سيعمل عليها استوديو Dice ولعبة استوديو Respawn الذي يعمل على لعبة من منظور الشخص الثالث من نوع أكشن مغامرات جديدة كليًا خاصَّة بسلسلة Star Wars، إلى جانب مشاريع فرق Motive و Visceral التي تشرف عليهما Jade Raymond.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق