أخبار

Amy Hennig مخرجة Uncharted تفتتح استوديو جديد لتقديم تجارب قصة تفاعلية

الكاتبة ومخرج الألعاب Amy Hennig سبق وقدمت لنا الأجزاء الأولى من سلسلة Uncharted وحققت نجاح كبير مع شركة سوني لكنها بعد ذلك قررت المغادرة والتوجه إلى EA، وهناك مع الآسف لم نشهد لها أي مشروع يرى النور بسبب إلغاء EA لعبة حرب النجوم التي كانت تعمل عليها Hennig.

بعد ذلك غادر الكاتبة لشركة EA رغم تصريحها بأنها لا تلومها على إلغاء المشروع، اليوم تبين لنا وجهة Hennig المقبلة حيث أعلنت أنها ستنضم إلى شركة الإنتاج التلفزيوني Skydance Media التي قدمت أفلام Mission Impossible Fallout, Gemini Man, Annihilation وغيرها وهذا من أجل العمل على تأسيس استوديو تطوير للألعاب.

هدف هذا الفريق سيكون تطوير ألعاب قصة تفاعلية تلائم اللاعبين التقليدين وكذلك الأشخاص غير المحبين للألعاب وستطور للأجهزة المنزلية التقليدية وكذلك لمنصات البث القادمة، فربما علينا توقع مشاريع تدمج ما بين الأفلام والألعاب.

Julian Beak الإدارية السابقة بشركة EA أيضاً ستنضم لفريق Hennig الجديد، هذا ونذكر بأن Skydance Media سبق لها وشاركت بمشاريع ألعاب مثل The Walking Dead: Saints & Sinners و  Archangel.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق