الرئيسية / أخبار / مؤلفة أنتشارتد لا تلوم EA على إلغاء مشروع لعبة Star Wars

مؤلفة أنتشارتد لا تلوم EA على إلغاء مشروع لعبة Star Wars

Amy Hennig

نعلم جميعاً بأن Amy Hennig مؤلفة لعبة أنتشارتد كانت تعمل مع شركة EA على مشروع لعبة Star Wars الذي تم إلغاؤه. وهو المشروع الذي كان يعمل عليه فريق Visceral وتم تسريب معلومات حوله تشير إلى أنه شبيه بنمط أنتشارتد.

Amy Hennig وبعد إعلانها الانفصال عن EA حضرت مؤخراً مؤتمر Gamelab المقام في برشلونة وأجرت مقابلة شاركها فيها Mark Cerny من سوني والإعلامي Geoff Keighley منظم حدث The Game Awards، وخلال المقابلة تم التطرق لمشروع Star Wars الملغي حيث ذكرت بأنها لا تستطيع أن تلوم EA على قرار إلغاء اللعبة، وأضافت بأنها تدرك بأن هنالك تحديات تواجهها الشركات.

خلال المقابلة أثنت  Hennig على دعم سوني لألعاب القصة بشكل كبير لاسيما وأن هذه الألعاب تكلف أموال طائلة بالتطوير وهي لا تمتلك أي نوع من أنواع المشتريات كتلك التي تجلبها الالعاب الخدمية، وذكرت بأن صناعة الالعاب تمر بنقطة انعطاف حالياً حيث هنالك ضغوط لتقديم محتوى أكبر مع نفس السعر مقارنة بما كان يتم تقديمه بالسنوات الماضية.

هذا وكانت مؤلفة Uncharted قد صرحت مؤخراً بأنه ما زال بالإمكان تقديم مزيد من القصص في السلسلة فهل مديحها اليوم لسوني هو من باب التودد إليهم للعودة والعمل على لعبة قصة جديدة؟ هل تودون ذلك ولماذا؟

المصدر

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.