أخبار

كاتبة العاب انتشارتد كانت تفكر بترك صناعة الالعاب الكبيرة

amyhennigcoverphoto

كاتبة الالعاب Amy Hennig المشهورة بالعمل سابقاً مع فريق التطوير Naughty Dog الذي قدم لنا سلسلة العاب انتشارتد قالت بانها عندما غادرت الفريق فكرت بترك صناعة الالعاب الا انها اعادت التفكير عندما عرض عليها العمل مع فريق Visceral Games.

تقوم بانها عندما تلقت العرض من فريق Visceral Games للعمل معهم استطاعوا اقناعها بان مشروع لعبة Star Wars الذي يعملون عليه هو “التركيبة المثالية” للعبة وانه سيكون افضل في حال قامت هي بالانضمام لهم.

فكرت في القيام بالعمل ضمن مشاريع صغيرة ومستقلة. فكرت بجدية في العاب الواقع الافتراضي. ولكن العمل على مشروع ذو علاقة بسلسلة Star Wars؟ عندما يتم عرض مثل هذا المشروع عليك لا تستطيع ان ترفض.

عادت لتقول بانه ليس لديها اي شئ تستطيع الكشف عنه حالياً بخصوص مشروعها الذي تعمل عليه ولكنها تحدثت عن استلهام اللعبة للكثير من عناصرها من افلام ستار وورز.

بما ان اللعبة تحمل اسم ستار وورز لذا من الطبيعي ان تمثل سلسلة الافلام العريقة وهذا يعني استلهامنا الكثير من الافكار من هذه الافلام. نفس الشئ حصل عندما كنت اعمل على انتشارتد، حيث كنا نبني افكارنا من سلسلة افلام Indiana Jones.

من الرائع ان نرى هذه الكاتبة تعمل ضمن مشاريع كبيرة لان عمل امثالها ضمن مشاريع صغيرة ومستقلة قد يكون اهدار لقدراتها الكبيرة، آمي تعمل حالياً مع شركة EA على مشروع ضخم لم يتم الافصاح عن تفاصيله بعد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق