مطور Among Us يفكر بإمكانية طرح الجزء الثاني للأجهزة المنزلية مستقبلاً

ألعاب المطورين المستقلين تستمر بمفاجئتنا حقاً بأدائها وما تحققه من مبيعات أو شعبية بين اللاعبين، فبعد لعبة Fall Guys  التي حققت جماهيرية واسعة و أصبحت الأكثر تحميلًا في تاريخ PlayStation Plus تفجرت الآن شعبية لعبة أخرى وهي Among Us

الغريب أن هذه اللعبة ليست حديثة الولادة بل صدرت قبل عامين من الآن تحديداً في نوفمبر 2018، وهي من فريق Innersloth إلا أنها بهذا الشهر تلقت زخما كبيراً فوصل عدد لاعبيها إلى 1.5 مليون لاعب ولاسيما مع بدأ أشهر المؤثرين واليوتيوبرز بلعبها مثل شراود وساهمت طبيعة اللعبة وتمتعها بالفكاهة مع ظروف الحجر المنزلي حالياً في زيادة شعبيتها.

اللعبة متاحة عبر الحاسب والجوالات ولكن مع انفجار شعبيتها بدأ ملاك الأجهزة المنزلية يطالبون بها، المطور وخلال حديثه مع مجموعة من اللاعبين ذكر بأنه يفكر في نقل الجزء الثاني منها والذي أعلن عنه مؤخراً للأجهزة المنزلية. وفسر سبب عدم طرح اللعبة لتلك الأجهزة بالقول بأن نظام التواصل بين اللاعبين الذي تعتمده Among Us يحول دون ذلك، فهي كما تعلمون تعتمد على تبادل الرسائل والمحادثات النصية بين اللاعبين أثناء اجتماع الطوارئ وبما أن الكتابة أسهل على الحاسب والجوال تم اعتماد هذه الآلية لكن هذا صعب بالنسبة للأجهزة المنزلية PS4 و Xbox One. لذا ينبغي على المطور أثناء تطوير الجزء الثاني إضافة نظام للمحادثات الصوتية بين اللاعبين.

Disqus Comments Loading...