أخبار

إلغاء تطوير Among Us 2 للتركيز على دعم الجزء الأول بعد تفجر شعبيته

لم يمض سوى شهر تقريباً على الإعلان عن لعبة Among Us 2 وبضعة أيام على تصريح مطورها بنيته تقديم الجزء الثاني للأجهزة المنزلية ولكنه سرعان ما غير كل المشروع بشكل جذري.

حيث تم الإعلان اليوم عن إلغاء تطوير الجزء الثاني وذكر بأن هذا يعود إلى تفجر شعبية الجزء الأول مؤخراً حيث بات عدد كبير من الناس يلعبون اللعبة رغم أنها صدرت منذ عامين وهذا عقب قيام بعض المؤثرين الشهيرين بلعبها فشجعوا أشخاص كثر على تجربتها لتغريهم طبيعتها الفكاهية وفكرتها المميزة بالاستمرار بلعبها.

المطور ذكر اليوم بأنه فكر في تطوير جزء ثاني لأن طبيعة أكواد الجزء الأول لا تسمح له يتطوير اللعبة بكثير من المحتوى، لكنه من أجل الحفاظ على قاعدة اللاعبين الآن سيعود ليعدل بنية الأكواد بالجزء الأول مما يسمح له بإضافة المحتوى الذي كان مخطط له أن يكون في الجزء الثاني.

فكرة اللعبة تدور حول طاقم من رواد الفضاء يتواجدون داخل مركبة فضائية معطلة ويتعين عليهم تنفيذ مهام لإصلاح السفينة لكن هناك مشكلة تواجههم وهي أن بينهم خائن وقاتل يقوم بقتل باقي الأعضاء وبكل مرة تحدث عملية قتل على اللاعبين الاجتماع معاً والمناقشة لكشف هوية هذا القاتل. بحال تمكن فريق Crew Mates من اكتشاف القاتل يفوزون بالمباراة أما إذا تمكن الـ “Imposters” من خداع الجميع وقتلهم  حتى يتبقى واحد فقط سيكونوا هم الفائزين.

طبعاً نجاح هذه اللعبة يذكرني بنجاح Fall Guys أيضاً التي سرعان ما أصبحت الأكثر تحميلًا في تاريخ PlayStation Plus في شهر أغسطس الماضي وفي أسبوعٍ واحد مبيعات Fall Guys تخطَّت المليونيّ نسخة على PC.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق