أخبار

مطور Amnesia يهاجم سياسة إرجاع الأموال القادمة لمتجر اكسبوكس

اكسبوكس

قبل أيام تم الإعلان عن نية مايكروسوفت طرح سياسة إرجاع أموال بمتاجر اكسبوكس و ويندوز 10 شبيهة بتلك المعتمدة بمتجر ستيم، ولكن يبدو أن بعض المطورين لم ترقهم هذه السياسة الجديدة.

فهاهو استوديو  The Chinese Room الذي قدم لنا سابقاً ألعاب مثل Amnesia و Everybody’s Gone to the Rapture يعلي صوته احتجاجاً على هذه السياسة الجديدة ووصفها بأنها “محض هراء” وقد برر الفريق احتجاجه هذا بالقول أن بعض اللاعبين قد يعمدون لاستغلال هذه السياسة على نحو سيء.

كما افاد الفريق بأن بعض اللاعبين يتسرعون بإطلاق الأحكام على اللعبة دون أن يمنحوها حقها من الوقت، وفوق كل هذا فإن هنالك ألعاب تكون مدة لعبها قصيرة فمثلاً لعبة سايلنت هيل يمكن إنهاء نصفها خلال الساعتين وهذا يعني بأن مثل هكذا سياسة غير منصفة لأنه من غير المنطقي بحسب المطور بأن يقوم اللاعب بإنهاء 50% من لعبة ما لاكتشاف أنها لم تعجبه.

وفي النهاية قام فريق التطوير بتقديم مقترح خاص للتعديل على هذه السياسة حيث يتم اعتماد مبدأ النسبة المئوية أي يتم اعتماد نسبة محددة يلعبها اللاعب من اللعبة كأن تطبق هذه السياسة عند لعب 20% أو أقل من لعبة ما وبحال تجاوز هذه النسبة لا يحق للاعب استرجاع أمواله.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق