أخبار

مبيعات دمى Amiibo وصلت إلى 21 مليون دمية مباعة عالمياً

amiibo_breves_geek

يبدو أن دمى Amiibo تحقق رواجاً كبيراً بين أوساط عشاق ألعاب نيتندو هذا ما كشفته لنا الشركة من خلال تقريرها المالي الأخير الذي نشرته بالأمس.

حيث أعلنت أنها قامت بشحن حوالي 21 مليون دمية Amiibo إلى المتاجر حول العالم وذلك منذ إصدارها أول دفعة من هذه الدمى عام 2014 برفقة لعبة Super Smash Bros.

2957726-amiibo

هذا وكانت نينتندو قد أعلنت أنها قامت ببيع حوالي 10.5 مليون دمية Amiibo خلال السنة المالية الماضية مما يعني ارتفاع كبير بمبيعات هذا العام حيث قالت نينتندو أن مبيعات النصف الأول فقط من السنة المالية الحالية قد بلغ 10.6 مليون دمية Amiibo مباعة.

أما بالنسبة لأكثر الدمى التي لاقت رواجاً كبيراً بين أوساط اللاعبين فقد كشفت الشركة أن دمى Super Smash Bros. بالإضافة إلى دمى Mario الخاصة بالذكرى السنوية الثلاثين لسلسلة ماريو هي الدمى الأكثر شعبية بين اللاعبين والتي ساهمت بشكل كبير بارتفاع مبيعات دمى Amiibo.

2957730-amiibo1

أما فيما يتعلق بحجم الأسواق المستهلكة لهذه الدمى جاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المرتبة الأولى حيث استحوذت على نسبة 66% من حجم السوق وذلك بفضل الرواج الذي تلقاه مثل هذه الألعاب في السوق الأمريكي أما السوق الأوروبي فقد استحوذ على 20% من حجم السوق و11% كانت للسوق الياباني.

2957732-amiibo2

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق