أخبار

AMD: نسخة الواقع الافتراضي من Fallout 4 “ستغير الصناعة بأكملها”

Fallout 4 VR

تعمل “بيثيسدا” بكامل قواها على تطوير نسخة الواقع الافتراضي من Fallout 4 في الوقت الراهن، لتجهيزها للكشف الكامل عنها في حدث E3 2017 المُقبل. نحن لم نرَ أيّ شيءٍ عن اللعبة حتى اللحظة، لكن يبدو أن نائب رئيس شركة AMD فعل ذلك.

فخلال إحدى المقابلات الصحفية، تحدث “روي تايلور” عن Fallout 4 VR مؤكدًا أنها ستكون بمثابة مغيرٍ لصناعة الواقع الافتراضي بأسرها بل ومغيرٍ للطريقة التي نعتقدها ونفكر بها حول التقنية أيضًا، مشبهًا أياها بالإصدارين الأوليين من Super Mario Bros. و Sonic the Hedgehog.

في ذات المقابلة، تحدث “تايلور” عن أن الأسلاك معتبرًا إياها واحدة من أكبر التحديات التي تواجه الواقع الافتراضي حاليًا، آملٍ في تصحيح هذا الخطأ في القريب العاجل، ومعلنًا عن شراكة AMD مع شركة Nitero المهتمة بتصنيع أجهزة الواقع الافتراضي اللا سلكية.

إن الأسلاك مانعٌ وحائلٌ فيما ينبغي أن تكون حرية الحركة فيه شيئًا أساسيًا. من أهم الأشياء التي نقوم بها حاليًا هو التخلص من تلك الأسلاك المزعجة. أنا سعيدٌ لأن AMD عثرت على حلٍ لذلك.

يُذكر أن Fallout 4 VR ستكون قابلةً للعب في حدث E3 2017.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق